أفضل 12 سيارات حديثة تستحق الانتظار

 أفضل 12 سيارات حديثة تستحق الانتظار

رغم أن الـ سيارات الجديدة متاحة ويمكن معرفة عنها الكثير في ظل عصر الانترنت، فعن طريق الضغط على بعض الأزرار يمكن الوصول إلى ما نريد،  فإذا كنت تبحث عن أحدث سيارات يتم الإعلان عنها، فنحن نقدمها لك بناءً على ما يتم الإعلان عنه من قبل الشركات المصنعة، ولكن يجب أن تعرف أنه لن تصل هذه سيارات أو شاحنات الدفع الرباعي المعروضة هنا إلى التجار في أي مكان  إلا بعد  بضعة أشهر أو بضع سنوات.

نظرة خاطفة على أكثر السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي الواعدة في السنوات القليلة المقبلة.

  • 2022 Ferrari Purosangue SUV سيارات مكلفة ولكنها قوية

لم نعتقد أبدًا أننا سنرى اليوم الذي أصبحت فيه سيارة فيراري الرياضية متعددة الاستخدامات حقيقة واقعة، ولكن هذا السيارة مكلفة بالطبع.

عندما تصل Purosangue إلى السوق ستكون نموذجًا جديدًا لمجموعة Ferrari بالإضافة إلى أول SUV من صانع السيارات الخارقة الإيطالي.

لا يمكن التنبؤ بمواصفات هذه النوعية من السيارات، ولكن الشيء الوحيد المؤكد أنها ستكون سيارة قوية الأداء.

 

  • 2022 GMC Hummer EV سيارات الوحش

تستعد علامة هامر التجارية لشركة جنرال موتورز إلى تشكيل سيارات بيك أب جديدة يمكن أن نطلق عليها اسم الوحش، لأنها تمتلك ثلاث محركات بقوة 1000 حصان، فهي ستخدم ثلاثة محركات كهربائية ، ويقدم نطاقًا يقدر بـ 350 ميلًا لكل شحنة ، ويقفز إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.0 ثانية.

بالحديث عن السحب والحمولة، لم تصدر جي إم سي تلك المعلومات بعد، ولكن لكي تنافس مع طرازات Tesla Cybertruck و Rivian’s R1T و R1S، ستحتاج إلى التمتع بسعة سحب تتراوح بين 7500 و 11000 رطل بالإضافة.

وقالت الشركة أيضًا أن الطراز الجديد  سيارات EV ستتمتع بقوة كهربائية مميزة تصل إلى  800 فولت مع قدرة شحن سريعة تبلغ 350 كيلو وات مما يسمح لها بإضافة 100 ميل من المدى في 10 دقائق فقط.

  • 2022 Ford Maverick سيارات ستغير موازنين الأسعار

وهي سيارة  صغيرة مدمجة جديدة  من النوع بيك أب سيتم انتاجها 2022، وسيكون لها هيكل أحادي الجسم.

فقد أصبحت سيارات البيك أب أكبر ، وأثقل، وأفضل تجهيزًا، وأكثر قدرة، وأغلى ثمناً لسنوات، لكن فورد قد تعطل الاتجاه قريبًا.

سيشترك الطراز الجديد في هيكله الأحادي ومحركه العرضي مع نماذج كروس أوفر مثل برونكو سبورت وإسكيب.

وكانت شركة فورد قد أخبرت وكلائها في وقت مبكر من عام 2019 أن سيارتها الصغيرة المدمجة الجديدة سيكون لها سعر أقل من 20000 دولار .

  • 2023 Hyundai RM20 N

على الرغم من أن Hyundai قد أكدت أنها تطور سيارات رياضية متوسطة المحرك للإنتاج ، إلا أنه ليس لدينا سوى القليل جدًا من المعلومات الملموسة حول المنتج النهائي RM20.

نتوقع أن RM20 N (ما نسميه الآن) ستكون نسخة أقل تطرفًا من سيارة RM19 الاختبارية التي ظهرت لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 .

ومن المرجح أن تمتلك  سيارات هيونداي RM 20 محرك متوسط ​​حوالي 325 إلى 350 حصانًا وستوجهها عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات

ويمكن أن يوفر RM20 N تجربة قيادة استثنائية وأداءً ينافس حتى بدائل المحرك المتوسط ​​الأغلى سعراً مثل بورش 718 كايمان وبوكستر.

  • 2022 Toyota GR Corolla أول سيارة مدمجة رياضية

ستستخدم نفس محرك توربو 1.6 لتر ثلاثي الأسطوانات مثل GR Yaris المباعة في أماكن أخرى، ويتوقع وصولها إلى الولايات المتحدة في عام 2022 بسعر يبدأ حوالي 30،000 دولار.

ويأتي المحرك  بقوة 257 حصانًا و 266 رطلاً من عزم الدوران، ستكون أول سيارة مدمجة رياضية من تويوتا منذ كورولا XRS عالية السرعة من منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ستكون هذه السيارة أيضًا بمثابة اعتذار للأمريكيين الذين يشعرون بالضيق  للعيوب التي ظهرت على إصدارها GR Yaris الرائعة المستوحاة من الرالي.

لن تعتمد على نظام الدفع الرباعي الخاص بـ GR Yaris، ولكن سيتعين على تويوتا تقديم ناقل حركة يدوي بست سرعات.

  • 2021 Ram Dakota

 سيارات 2021 Ram Dakota

أولئك الذين لديهم ذكريات جميلة عن سيارة دودج داكوتا (Dodge Dakota pickup) التي اختفت في عام 2011 سيكونون سعداء لسماع أن رام يخطط لشاحنة بيك آب جديدة متوسطة الحجم قد تعيد إحياء لوحة داكوتا

يمكن أن تكون داكوتا قادرة على سحب ما يصل إلى 7650 رطلاً وسحب ما يصل إلى 1600 رطلاً. من المحتمل أن تتغير هذه الحدود القصوى عندما تعلن الشركة عن تفاصيل محددة .

من المتوقع أن تكون هذه الشاحنة الجديدة أرخص وأصغر من منافستها رام  بنصف طن 1500 ، يمكن أن تشارك بعض المكونات مع شقيقها الأكبر  معJeep Gladiator.

  • 2022 Porsche 718 Cayman GT4 RS

تستعد شركة بورش لإنتاج نسخة أكثر صلابة من 718 كايمان جي تي 4 ، والتي ستطلق عليها GT4 RS، والتي سيكون أخف وزنًا وأكثر صلابة وقوة من طراز GT4 القياسي.

وهي تنتمي إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، والتي يتوقع أن تحظى بإقبال كبيرًا بعد انتاجها في 2022.

  • 2022 Subaru BRZ / Toyota 86

من المقرر أن يتم إطلاق الجيل الثاني من تويوتا 86 في عام 2022 ، وعلى الرغم من أنه سيكون جديدًا تمامًا ، إلا أنه من المتوقع أن يتبع نفس صيغة الدفع الخلفي مثل سيارة الجيل الأول.

وسيتم تشغيل هذا الجيل بواسطة محرك رباعي الأسطوانات متعاكس أفقيًا  ناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات.

نعتقد أن المحرك المزود بشاحن توربيني مثل تلك الموجودة في Subaru Ascent SUV ليناسب موقف هذه السيارة الرياضية ذات الأسعار المعقولة.

  • 2022 Nissan 400Z

وهي سيارة رياضية كوبية، سيتم الانتهاء من انتاجها خلال عام 2022، يتوقع أن تحمل اسم 400Z .

ستأتي بمحرك توربو مزدوج V-6، وناقل حركة يدوي بست سرعات، لحسن الحظ، ستتلقى Z تحديثًا تقنيًا مع نظام معلومات ترفيهي جديد بشاشة تعمل باللمس ، وشاشة عرض رقمية.

  • 2022 Mercedes-AMG SL-Class

ستكون فئة SL الأيقونية من مرسيدس- AMG جديدة كليًا لعام 2022 ، بعد توقف دام عام واحد، إذ تم إلغاء الجيل السابق بعد عام 2018.

وسيشكل الجيل القادم من مرسيدس-بنز SL محاولة لإعادة سيارة بنز رودستر الأسطورية إلى بريقها السابق عن طريق سطح من القماش ومقاعد خلفية صغيرة قابلة للاستخدام.

  • 2023 Land Rover Defender 80 اسعارها معقولة

2023 Land Rover Defender 80  أفضل سيارات حديثة

ستكون Defender 80 نموذجًا جديدًا تمامًا يقاتل في ساحة سيارات الدفع الرباعي المدمجة عندما يتم طرحها للبيع في عام 2022 كطراز 2023.

وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم معاد تصميمها حديثًا، لتكون اول سيارة لها صغيرة الحجم وسعرها معقولة مقارنة بأكثر سيارات الدفع الرباعي شهرة.

لم تصدر الوكالة أي معلومات حول تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود في Defender 80 ومن المحتمل ألا تقترب من تاريخ بيع سيارات الدفع الرباعي.

  • 2024 تويوتا MR2

MR2، هي سيارات رياضية خفيفة الوزن ذات المحرك متوسط ​​باعتها تويوتا في الثمانينيات والتسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين،  فهل يمكن أن تعود في 2024.

من المحتمل أن تتحول MR2 الجديدة إلى نموذج كهربائي بحت أو هجين، ويتوقع أن تكون سيارة رياضية خفيفة ورشيقة.

من المحتمل جدًا أن تكون مزودة بمحرك كهربائي خالص. باعت تويوتا ثلاثة أجيال من سيارات MR2 ذات المحرك المتوسط ​​في الولايات المتحدة بين عامي 1985 و 2005.

سواء كان يحتوي على محرك بنزين أو كهربائي أو هجين، يمكننا أن نتوقع بأمان أن هذه السيارة ستتمتع بروح الوزن الخفيف لأسلافها.

بيع الجيل الثالث في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وكانت تزن 2200 رطلاً وتستخدم محركًا داخليًا بقوة 138 حصانًا. هذه نسبة وزن إلى قوة جيدة للهدف.

وبذلك نصل إلى نهاية حديثة عن قائمة سيارات حديثة ننتظهر خلال السنوات المقبلة، مع مزيد من التطويرات والابتكارات.

المصدر: 

Future Cars Worth Waiting For: 2021-2025

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *