أفضل سيارات هوندا 2021

سيارات هوندا 2021 : أفضل 7 موديلات

سيارات هوندا تحظى باهتمام كبير عالميًا، فهي تحمل اسم واحدة من أشهر علامات صناعة السيارات في العالم، فهي يابانية ومقرها في طوكيو، فهي أول مُنتج للمحركات في العالم، إذ تنتج أكثر من 14 مليون محرك بأصناف مختلفة، والسمعة التي تتمتع بها سيارات هوندا ترجع إلى أنها سيارات اعتمادية وقوية وتأتي بممبزات أمان رائعة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أشهر سيارات هوندا في 2021 ، والتي تأتي بمواصفات مناسبة لجميع فئات المشتريين، فتابع القراءة لمعرفة الكثير.

قائمة بأفضل سيارات هوندا خلال العام الحالي

  • هوندا أكورد 2021

أكورد ليست فقط الأفضل في تشكيلة هوندا ، ولكنها السيارة التي يتمنى أي صانع سيارات أن يقوم بإنتاجها، أصدرت هوندا منها 10 أجيال حتى الأن.

وهي أحدي سيارات هوندا التي تحظى بتحسينات كل عام للحفاظ على ملاءمتها وهي على رأس فئتها من حيث الموثوقية والاقتصاد في استهلاك الوقود والميزات القياسية.

تلقت أكورد  في 2021  ترقيات طفيفة فقط عن العام السابق ، لكن التغييرات التي حصلت عليها جعلتها مرغوبة أكثر من ذي قبل.

ستتمتع السيارة الجديدة بميزات متطورة مثل دعم خاصيتي Apple CarPlay و Android Auto  اللاسلكيين، وستتضمن تعديلات على مجموعة نقل الحركة تمنحها استجابة أفضل للخانق وتسارعًا أكثر سلاسة.

وهي أحدى موديلات سيارات هوندا التي  تأتي بثلاثة في عام 2021، هم: الأول سعة 1.5 لتر توربو داخلي رباعي الأسطوانات ينتج 192 حصانا.

الثاني  سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني – رباعي والذي ينتج 252 حصانًا و 273 رطلاً من عزم الدوران، والثالث لسيارة هجين تعمل بمحرك سعة 2.0 لتر ومحركات كهربائية لإنتاج نظام مشترك بقوة 181 حصانًا.

للمزيد من المعلومات أضغط هنا.

  • هوندا سيفيك 2021 سيدان

لا تعرف شعبية هوندا سيفيك أي حدود، حيث كانت السيارة المدمجة الدعامة الأساسية لما يقرب من 50 عامًا. لقد كانت أيضًا جزءًا من تشكيلة سيارات هوندا عالية الأداء لسنوات عديدة .

بعد أن ارتدت شارات Si و Type R الأسطورية ، والإصدارات الأخيرة من هذه السيارات عبارة عن سفن صاروخية مبتكرة يمكنها طرح بعض الأرقام الرائعة حقًا.

وهي أحدى سيارات هوندا  التي تأتي بخيارين للمحرك، الأول هو 2.0 لتر مضمن ينتج 158 حصانًا و 138 رطلاً من عزم الدوران.

الترقية عبارة عن محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 174 حصانًا وعزم دوران يبلغ 162 رطلًا. يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية.

جزء من جاذبية سيفيك هو مرونتها ومستوى الاختيار الذي تقدمه للمشترين، لإنها متوفرة كسيارة سيدان أو كوبيه أو هاتشباك، لكننا استقرنا على السيارة السيدان هنا لأنها الأكثر تقليدية من بين أنماط الجسم الثلاثة وتوفر المساحة الداخلية الأكثر ملاءمة للعائلة.

  • 2021 HONDA RIDGELINE

وهي من أهم سيارات هوندا، يأتي جيلها الثالث بمظهر جديد وجريء  مع ميزات جديدة مبتكرة، إذ تم اعادة تصميمها في 2021 ، لجعلها أكثر قوة وقدرة ، سواء على الطرق الوعرة أو السريعة.

ستتميز الشاحنة الجديدة بمظهر جديد قوي وصندوقي ، ونظام دفع رباعي أوتوماتيكي بالكامل موجه لعزم الدوران ، ومحملة بالعديد من تقنيات السلامة القياسية.

تأتي قوة 2021 Ridgeline من محرك هوندا V6  الذي يأتي بسعة  3.5 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات وإما دفع أمامي أو دفع رباعي.

ستوفر الشاحنة الجديدة أيضًا نظام دفع رباعي خاص موجهًا لعزم الدوران يمكنه إرسال ما يصل إلى 70 بالمائة من القوة إلى العجلات الخلفية.

ويمكن لـ Ridgeline 2021  سحب ما يصل إلى 5000 رطل ويمكن أن يحمل 1580 رطلاً من الحمولة ، مما يجعله الأفضل والأكثر كفاءة.

  • هوندا أوديسي

ظلت مبيعات سيارات هوندا الميني فان في انخفاض منذ سنوات الماضية، في مقابل سيطرت سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على السوق.

لكن هذا لم يمنع الشركة من تقديم واحدة من أفضل سيارات هوندا العائلية، وفي عام 2021  أتت السيارة بالعديد من المميزات المدروسة .

ومنها: إتاحة للآباء رؤية الركاب والتواصل معهم في السيارة، وتأتي بشكل قياسي مع مجموعة Honda Sensing الخاصة بالسلامة المتقدمة.

وهي أحدى سيارات هوندا التي تعمل بمحرك V6 سعة 3.5 لتر. ينتج 280 حصانًا وعزم دوران 262 رطل قدم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ذات 10 سرعات.

لا يوجد خيار هجين كما هو الحال بالنسبة لسيارة تويوتا سيينا 2021 ، لكنها سيارة اقتصادية جدًا استهلاك الوقود.

  • 2021 HONDA CR-V أقوى سيارات هوندا المدمجة

تعد ن Toyota RAV4 وHonda CR-v  من أقوى السيارات المدمجة في الأسواق العربية، وبفضل التحديثات علتي تتم عليهما مازالا في القمة حتى الآن.

HONDA CR-V من أهم أنواع سيارات هوندا، وحصلت على  جائزة أفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة وحصلت على جائزة Green Car SUV لهذا العام من Green Car Journal .

فهي أحدى أهم سيارات هوندا العائلية الرياضية التي توفر مساحة للعائلات ومميزات ترفيهية عديدة.

سيستمر تشغيل CR-V إما بمحرك توربيني بقوة 190 حصانًا بسعة 1.5 ليتر أو محرك سعة 2.0 لتر مع محركات كهربائية تتحد لإنتاج 181 حصانًا، وتعمل بنظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسيا ويتوفر نظام الدفع الرباعي.

 

  • 2021 HONDA HR-V أصغر كروس أوفر بين سيارات هوندا

 2021 HONDA CR V

وهي أحدى أصدرت سيارات هوندا، وهو أصغر كروس أوفر تبيعه شركة صناعة السيارات حاليًا ، ويتم إدخاله في التشكيلة أسفل CR-V  كسيارة كروس أوفر.

تعمل بمحرك رباعي مضمن ولكنه غير مكرر إلى حد ما سعة 1.8 لتر ينتج 141 حصانًا و 127 رطلاً من عزم الدوران، وهي أحدى سيارات هوندا التي تعمل بالعجلات الأمامية أو العجلات الأربع من خلال ناقل حركة متغير باستمرار.

 

  • 2021 Honda Passport

عاد Honda Passport إلى تشكيلة سيارات هوندا قبل عامين كإصدار أكثر صلابة ، يشبه إلى حد كبير سيارة Pilot SUV ذات الشعبية الكبيرة.

تشترك في العديد من ميزات التصميم مع إخوانها الأكبر حجمًا من سيارات هوندا، ولكنها تحمل شخصيتها المميزة والمغامرة.

تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصانًا من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات، وتعتمد على نظام دفع أمامي ويمكن تجهيزها بنظام الدفع الرباعي

  • هوندا بايلوت الأكثر شعبية بين سيارات هوندا

وهي من أهم سيارات هوندا، تصنف كسيارة ميني فان، تعمل جميع إصداراتها بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج 280 حصانًا وعزم دوران يبلغ 262 رطلًا.

تحصل هوندا بايلوت الجديدة على ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات كمعدات قياسية ومحرك أمامي افتراضيًا. يمكن اختيارها بنظام الدفع الرباعي.

المصدر:

BEST OF THE HONDA LINEUP

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *